الرياضة

مدير الكرة بالنفط: مواجهة القوة الجوية ستؤكد صدارتنا

أكد مدير فريق كرة النفط مشتاق كاظم أن مباراة الغد أمام القوة الجوية ضمن منافسات الجولة ال15 من دوري الكرة العراقي ستكون لتأكيد الصدارة.

وقال كاظم في تصريح ل إن مباراة الغد في غاية الأهمية ولاتخلو من الصعوبة كون طرفها فريق جماهيري وحائز على لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ويضم نخبة من لاعبي المنتخب الوطني ويتمتع بخبرة البطولات.

وأوضح كاظم أن القوة الجوية من الفرق المنافسة على اللقب، لذا سيكون الفوز دليل واضح على أحقية النفط بالتربع على صدراة الترتيب.

وأشار إلى أن الفريق أكمل تحضيراته للمباراة وأن المدرب حسن أحمد وظف اللاعبين بالشكل الأمثل، قائلا: “سندخل المباراة بشعار الفوز والظفر بالنقاط الثلاث دون التخلي عن موقعنا برأس قائمة الترتيب”.

وأضاف: “القوة الجوية من الفرق المهمة إلا أننا شخصنا مفاتيح لعبهم ووضعنا التكتيك المناسب للحد من خطورة الفريق الجوي، ونراهن على امكانية لاعبينا لمباغتة الفريق المنافس والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية”.

يشار إلى أن النفط يتصدر الدوري برصيد 27 نقطة بالتساوي مع الطلبة إلا أن فارق الأهداف يصب بمصلحة النفط، فيما يقف الجوية بالمركز التاسع ب 19 نقطة من أصل 8 مباريات.
أخبار ذات صلة

مقالات ذات صلة