تكنولوجيا

سامسونج تكشف عن شاشة منحنية جديدة بتكنولوجيا Quantum Dot قبيل إنعقاد CES 2017

إذا كنت في السوق من أجل شراء شاشة جديدة لحاسبك الشخصي، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة سامسونج قامت اليوم بالكشف عن شاشة منحنية جديدة تحت إسم Samsung CH711 Quantum Dot قبيل إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذه الشاشة الجديدة من شركة سامسونج تأتي بتصميم منحني وبحجمين مختلفين وهما 27 إنش و 31.5 إنش. وبالنظر إلى أن شركة سامسونج عملت على مدى السنوات القليلة الماضية على تضمين تكنولوجيا الشاشات المنحنية في كل مكان بدءًا من التلفزيونات وصولا إلى الهواتف الذكية، فليس من الغريب أن نراها الآن تستخدم هذه التكنولوجيا في شاشتها الجديدة.

ووفقا لشركة سامسونج، فهذه الشاشة الجديدة ستأتي بدرجة إنحناء تبلغ 1800 كما أنها ستوفر زاوية مشاهدة تصل إلى 178 درجة. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة ستوفر دقة تصل إلى 2560×1440 بكسل، لذلك إذا كنت تتطلع لدقة 4K أو دقة أعلى، فهذه الشاشة لن تكون مناسبة لك على الآرجح.

ومن ناحية أخرى، أوضحت شركة سامسونج بأن شاشتها الجديدة تلبي توقعات مستهلكي الوسائط المتعددة اليوم والذين يطالبون بتطويرات كبيرة مع توفير تجربة غامرة لإدراك كل ما يقومون به أو يشاهدونه. لذلك، قررت شركة سامسونج الكشف عن هذه الشاشة التي توفر تصميم رائع، وألوان أكثر ثراء، وتباين أعمق بفضل تكنولوجيا نقاط الكم ” Quantum Dot “.

للآسف، لم تكشف لنا شركة سامسونج حتى الآن عن أية معلومات حول السعر وموعد الإصدار، ولكننا سنحصل على هذه المعلومات في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 أوائل الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة