هكذا سيبدو اللون الأبيض اللامع على iPhone 7 Plus

في شهر نوفمبر الماضي، كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة آبل ذاهبة لإصدار اللون الأبيض اللامع للهاتف iPhone للإستفادة من النجاح الكبير الذي حصدته النسخة السوداء اللامعة من iPhone 7.

التقرير كان مثيرا للشك نظرا إلى أن شركة آبل لا تعد ضمن الشركات التي تقوم بإصدار لون جديد لمنتجاتها في منتصف دورة الحياة الخاصة بها، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يعتقدون بأن شركة آبل ذاهبة لإصدار اللون الأبيض اللامع مع الجيل المقبل من iPhone القادم في النصف الثاني من العام المقبل.

على أي حال، في حالة إذا كنت ترغب في رؤية كيف سيبدو اللون الأبيض اللامع على iPhone، فبإمكانك فقط إلقاء نظرة على الفيديو أدناه.

 

 

 

من الوهلة الأولى، ستلاحظ بأن الهيكل الأبيض اللون الذي يتم عرضه في الفيديو ليس حقا من شركة آبل، وقد يكون هيكل للإستبدال صيني الصنع يباع في المتاجر الإلكترونية الصينية مثل Alibaba أو هو هيكل عادي تم طلائه باللون الأبيض. ليست هناك طريقة لمعرفة مصدر هذا الهيكل.

هواتف iPhone 7 متاحة حاليا بخمسة ألوان مختلفة تشمل الفضي والأسود والذهبي والذهب الوردي إضافة إلى اللون الأسود اللامع. ربما إضافة اللون الأبيض اللامع قد يؤدي إلى نقص في اللون الجديد. ولآن الكثير من الناس لا يفكرون في اللون الأسود اللامع بسبب سهولة تعرضه للخدش، فربما اللون الأبيض اللامع سيكون مغريا للعملاء.

Related Posts