تكنولوجيا

Lenovo ThinkPad Yoga 370 يوفر تعدد الإستخدامات والصلابة

 

قبيل إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Lenovo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول هجين من فئة 2 في 1 يحمل إسم Lenovo ThinkPad Yoga 370. وتقول شركة Lenovo بأن هذا الحاسب المحمول الهجين الجديد يوفر تعدد الإستخدامات من دون التضحية بالمتانة. وذكرت الشركة كذلك بأنه تم تصميم هذا الحاسب الهجين الجديد للأفراد والعملاء في قطاع الأعمال على حد سواء.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قامت شركة Lenovo بتزويد هذا الحاسب بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Full HD مضادة للإنعكاس ومضادة للطخات بحجم 13.3 إنش، الجيل السابع من معالجات intel Core i، ذاكرة عشوائية DDR4 بحجم يصل إلى 16GB، ذاكرة تخزينية PCIe NVMe SSD بحجم يصل إلى 1 تيرابايت، معالج رسوميات من فئة intel HD Graphics 620، فضلا عن بطارية بقوة 51Wh. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب يأتي بسمك 18 ملمتر وبوزن 1.36 كيلوجرام كما أنه يدعم Thunderbolt 3 و dTPM 2.0 ويضم منفذي USB 3.0 ومنفذ HDMI و DisplayPort كما أنه يدعم تقنية البلوتوث 4.2 و WiFi 802.11ac و NFC.

وبطبيعة الحال، الحاسب Lenovo ThinkPad 370 يأتي بشكل مسبق مع نظام Windows 10 Pro، وسيكون متاحا للشراء إبتداء من شهر فبراير من العام المقبل بسعر يبدأ من 1149 دولار أمريكي وبألوان تشمل الأسود والفضي.

مقالات ذات صلة