الرياضة

ليستر سيتي يعثر على بديل كانتي في بلجيكا

ذكرت تقارير صحفية، أن ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، يتحرك لضم لاعب الوسط ويلفريد نديدي، من جنك البلجيكي، مقابل صفقة تبلغ قيمتها 18 مليون جنيه أسترليني.

ويعاني ليستر سيتي، في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويبتعد حاليًا بفارق 3 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط إلى الدرجة الأولى.

وعزا متابعو ومحبو الفريق، تدهور المستوى إلى فقدان خدمات لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، الذي انتقل إلى تشيلسي، الذي بدوره يبتعد بصدارة الدوري حاليا بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه.

ويأمل ليستر أن يحصل على توقيع النيجيري نديدي في فترة الانتقالات الشتوية، بغية تعزيز آماله في المضي قدمًا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه إشبيلية في ثمن النهائي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن ليستر، ينوي التقدم بعرض قيمته 15 مليون جنيه أسترليني لضم نديدي “20 عامًا”، وقد ترتفع الصفقة، إلى 18 مليونًا.

ويعتبر نديدي، من أفضل المواهب بالدوري البلجيكي حاليًا، بعدما شارك في 62 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف.

وأضافت “ذا صن” أن اللاعب سبق له خوض اختبارات تجريبية مع ليستر، الذي يتطلع للإعلان عن الصفقة بعد اجتياز نديدي للاختبارات الطبية الروتينية.

وتشكل هذه الصفقة أنباء جيدة بالنسبة لأنصار ليستر، الذين يترقبون مصير حارسهم الدنماركي كاسبر شمايكل، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة ليفربول في ضمه.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق