تكنولوجيا

تقرير جديد يسلط الضوء على موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi6

من الواضح أن شركة Xiaomi تستعد للكشف عن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi6 والذي من المفترض أن يأتي ليحل محل الهاتف Xiaomi Mi5 الحالي. وينبغي أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في أوئل العام المقبل، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيحدث ذلك، على الأقل حتى الآن.

في الشهر الماضي، سمعنا بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيصبح رسميا في شهر مارس من العام المقبل، ولكن الآن صدرت بعض التقارير المتضاربة تفيد بأن هذا لن يحدث. ووفقا لأحد المسربين المعروفين على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فقد أوضح بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في اليوم 14 من شهر فبراير المقبل. وقد تم تدعيم هذا التاريخ بصورة مسربة للدعوة الخاصة بهذا الحدث.

من ناحية أخرى، أوضح إثنين من المسربين الآخرين على نفس الشبكة الإجتماعية الصينية بأنه سيتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر أبريل. هذا التأخير على ما يبدو بسبب شركة سامسونج التي لا تستطيع تصنيع المعالج Snapdragon 835 بكميات كافية لشركة كوالكوم. وعلى ما يبدو، بطء وتيرة إنتاج المعالج Snapdragon 835 يؤثر أيضا على الهاتف Galaxy S8، والذي سوف يستخدم هذا المعالج في بعض الأسواق، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كنا سنرى كميات محدودة من وحدات Galaxy S8 المدعومة بالمعالج Snapdragon 835 في البداية.

وتقول المصادر بأنه في حين كان من المقرر في البداية أن يصل الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر فبراير، فقد قررت شركة Xiaomi الآن تأجيل ذلك إلى شهر أبريل المقبل للتأكد من أنه يمكن الحصول على ما يكفي من معالجات Snapdragon 835 بحلول ذلك الوقت. ويشاع بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيأتي مع إطار نحيف للغاية وأربع هوائيات مثل سلسلة هواتف سامسونج الراقية لهذا العام جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية الشحن السريع.

وبطبيعة الحال لا شيء من هذه المعلومات رسمي، أو يأتي مباشرة من شركة Xiaomi نفسها، لذلك ليست هناك طريقة لمعرفة متى بالضبط سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ومتى بالضبط سيتم إصداره.

مقالات ذات صلة