تكنولوجيا

تقرير جديد يؤكد قدوم ثلاثة هواتف ذكية جديدة من شركة HTC في الربع الأول من العام المقبل

العام 2016 لم يكن عاما جيدًا بالنسبة لشركة HTC على الرغم من أنها قامت بإصدار مجموعة من الهواتف الذكية المميزة، بما في ذلك هاتفها الرائد الحالي HTC 10. ولكن من الواضح، أن شركة HTC ستحاول تغيير ذلك في العام المقبل. وتماشيا مع ذلك، صدر اليوم تقرير جديد من تايوان يفيد بأن شركة HTC تخطط لإصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة في الربع الأول من العام المقبل.

HTC أعلنت مؤخرا أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي جديد يوم 12 من شهر يناير المقبل. الشركة التايوانية لم تكشف عن الشيء الذي ستعلن عنه في هذا الحدث، وإكتفت بالإشارة إلى أنها ذاهبة للكشف عن شيء ” من أجلك | For U “. ومع ذلك، فأغلب التوقعات تشير إلى أن شركة HTC ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد أو ربما خوذة محمولة للواقع الإفتراضي في هذا الحدث.

وبالنظر إلى أن أنظار المستهلكين ستتجه إلى الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC، فقد أوضح أحد المحللين مؤخرا بأنه من غير المحتمل أن تقوم شركة HTC بإصدار هاتفها الرائد المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب عدم توفر الموارد الكافية لإصدار هذا الهاتف لدى شركات الإتصالات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

التقارير الجديد الصادر من تايوان أوضح بأن شركة HTC ذاهبة لإصدار هاتف رائد جديد، وإثنين من الهواتف المتوسطة في الربع الأول من العام المقبل. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة HTC ذاهبة للكشف عن كافة هذه الهواتف الذكية الثلاثة في الحدث المقرر عقده يوم 12 يناير أو ما إذا كان سيتم الإعلان عن هذه الهواتف في مناسبات مختلفة بما في ذلك معرض MWC 2017 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة