تكنولوجيا

المساعد الرقمي Bixby في الهاتف Galaxy S8 سيستخدم في جميع التطبيقات المثبتة مسبقا

androidpit-samsung-galaxy-s8

الشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy S8 لا تزال تواصل شق طريقها بعنف إلى شبكة الإنترنت. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيستخدم المساعد الرقمي Bixby في جميع التطبيقات التي تأتي بشكل مسبق مع هذا الهاتف.

لعلكم تتذكرون بأن شركة سامسونج إستحوذت على شركة Viv Labs التي أشرفت على تطوير الذكاء الإصطناعي Viv قبل بضعة أشهر، وبعد ذلك إعترفت الشركة الكورية بأنها ستقوم بإضافة ذكاء إصطناعي جديد للهاتف Galaxy S8. التقرير الجديد الصادر من موقع SamMobile يشير إلى أن المساعد الرقمي الجديد Bixby والذي سيكون مدعوما بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي المطورة من قبل شركة Viv Labs سيحل على الأرجح محل المساعد الرقمي الحالي S Voice في الهاتف Galaxy S8.

التقرير يشير إلى أنه سيكون من الممكن إستخدام Bixby من قبل ملاك الهاتف لطلب صور ومقاطع فيديو معينة على سبيل المثال في تطبيق الصور Gallery. ويزعم التقرير أيضا بأنه نقلا عن بعض المصادر المطلعة على المسألة، فإن معظم التطبيقات الأصلية في الهاتف Galaxy S8 ستحصل على واجهة مستخدم محدثة والتي من شأنه أن تجعل جميع هذه التطبيقات متشابهة. ويضيف هذا التقرير بأن شريط الحالة سيظهر بإستمرار على الهاتف.

بالطبع، لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن من قبل شركة سامسونج، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وتدعى أحدث الشائعات بشأن الهاتف Galaxy S8 بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف من قبل شركة سامسونج في شهر أبريل المقبل، مما يعني بأنه قد يغيب عن الإطار الزمني المعتاد وهو المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة