سامسونج تصدر تحديث Nougat تجريبي جديد للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

في الأسبوع الماضي فقط، قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Nougat التجريبي الرابع للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، واليوم قامت الشركة الكورية الجنوبية بإصدار تحديث تجريبي جديد لهواتفها الذكية الرائدة لهذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج قامت بإصدار برنامجها التجريبي Galaxy Beta Program قبل بضعة أسابيع تتيح من خلاله لعدد محدود من ملاك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge إختبار تحديث الأندرويد Nougat قبل أن يتم إصداره بشكل رسمي لكافة المستخدمين في أوائل العام المقبل.

تحديث الأندرويد Nougat التجريبي الخامس للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge تم إصداره هذا الأسبوع وهو متاح بالفعل للمشتركين في برنامج Galaxy Beta Program في كوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

هذا التحديث التجريبي الجديد يبلغ حجمه 300 ميغابايت، ويضم مجموعة من الإصلاحات والتحسينات ذات الصلة بالإستقرار والأداء. وعلاوة على ذلك، فهو يصلح مشكلة إعادة التشغيل التلقائي التي كانت تواجه بعض ملاك Galaxy S7 بعد تحديث هواتفهم الذكية إلى الأندرويد Nougat التجريبي الذي تم إصداره في الأسبوع الماضي.

واحدة من التغييرات الأخرى الملاحظة في تحديث الأندرويد Nougat التجريبي الجديد نجد التنبيهات في شاشة القفل التي أصبحت الآن شفافة. هذا يعني أن الخلفية ستبقى ظاهرة في جميع الأوقات بغض النظر عن عدد التنبيهات المعروضة على الشاشة.

للآسف، شركة سامسونج لم تؤكد بعد متى ستقوم بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat الرسمي لكافة ملاك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

Related Posts