الرياضة

ريال مدريد يستخدم سلاحيه لإغراء بديل رودريجيز

كشفت تقارير صحفية، عن سعي إدارة ريال مدريد، لإيجاد بديل للكولومبي خاميس رودريجيز، الذي أصبح رحيله وشيكًا بنهاية الموسم الجاري.

وأبدى رودريجيز غضبه، من عدم اعتماد زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، بشكل كبير هذا الموسم، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل، الانتقالات الشتوية، قبل أن يعلن وكيله خورخي مينديز، عن بقائه حتى نهاية الموسم.

وأعلن عدد من كبار أندية أوروبا، رغبتها في التعاقد مع رودريجيز، أبرزها مانشستر يونايتد، وتشيلسي، وبايرن ميونيخ، وإنتر ميلان، لكن اللاعب قرر تأجيل حسم مصيره للصيف.

ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الموالي لريال مدريد، فأن إدارة الملكي، تخطط لضم أحد الثنائي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، أو الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم ليوفنتوس، لتعويض رحيل رودريجيز.

وأشار التقرير، إلى وجود صعوبة في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد خلال الفترة المقبلة، نظرًا لتألقه اللافت مع البلوز، تحت قيادة أنطونيو كونتي.

لكن بيريز وزيدان، بحسب التقرير، سيكونان سلاحا الميرنجي لإتمام الصفقة، حيث إن بيريز يستعد لتجهيز عرض مالي مغرٍ، وهازارد أكد في أكثر من مناسبة أنه يتمنى التدرب تحت قيادة زيدان لاعبه المفضل بالطفولة.

ويسعى الميرنجي أيضًا للظفر بخدمات ديبالا، حال فشلت مفاوضات هازارد، مستغلاً توتر العلاقة بين اللاعب ومدرب ماسيمليانو أليجري، خلال الفترة الحالية.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة