تكنولوجيا

تقرير جديد يسلط الضوء على موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف LG G6

تلقى قسم الهواتف الذكية في شركة LG ضربة موجعة هذا العام بعد الإستقبال الفاتر للهاتف LG G5، لذلك تخطط الشركة الكورية الجنوبية إلى تغيير إستراتيجيتها التسويقية بدءًا من العام المقبل.

التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية تفيد بأن شركة LG تخطط لإصدار الهاتف LG G6 في وقت مبكر عما كان متوقعا بشهر واحد. وقد تم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G5 في أواخر شهر فبراير من هذا العام، وبالضبط في معرض MWC 2016 وتم إصداره في السوق في شهر أبريل، ولكن في حين من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 في نفس الوقت تقريبا، فشركة LG تستهدف إصدار هاتفها الرائد الجديد في وقت مبكر جدا، وربما في شهر مارس.

نحن لا نستبعد إمكانية الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير من العام المقبل. والسبب وراء قرار LG هو زيادة الوحدات المباعة من الهاتف LG G6 على الصعيد العالمي.

إذا تقرر فعلا إصدار الهاتف LG G6 في السوق في شهر مارس أو في أوائل شهر أبريل، فقد لا يتوجب عليه التنافس في وقت مبكر مع الهاتف Galaxy S8 الذي تردد بأنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر أبريل من العام المقبل.

وتخطط شركة LG للإنتقال إلى إستراتيجية ” مستقرة ” أكثر في سوق الهواتف الذكية بدءًا من العام المقبل على حساب إستراتيجية ” الإبتكارات الجريئة “. وسوف تكون الخطوة الأولى في هذا المسعى التخلي عن التصميم القابل للتجزئة الذي إعتمدته في الهاتف LG G5 والذي لا يحظى بشعبية كبيرة بين أوساط مستخدمي الأندرويد.

وستركز الشركة الكورية الجنوبية على الخدمات والميزات التي تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط مجتمع الأندرويد مثل خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة، والشحن اللاسلكي، وكذلك التصاميم المقاومة للماء.

مقالات ذات صلة