مايكروسوفت تعترف بأن حملتها للويندوز 10 ذهبت بعيدًا جدًا

في العام الماضي، عندما وفرت شركة مايكروسوفت نظام Windows 10 مجانا للمستخدمين المؤهلين، صدرت العديد من التقارير من عدد من المستخدمين يشتكون من خلالها من النوافذ المنبثقة المزعجة التي تذكرهم فيها شركة مايكروسوفت بتوفير نظام Windows 10 للتحميل مجانا. في الواقع، بعض المستخدمين تفاجئوا بتثبيت نظام Windows 10 لنفسه على حواسيبهم الشخصية دون إذن أو معرفة مسبقة منهم.

وخلال مقابلة مع Windows Weekly، إعترف السيد Chris Capossela والذي يشغل مدير التسويق في شركة مايكروسوفت بأن شركته ذهبت بعيدًا جدًا في البداية. ووفقا للسيد Chris Capossela، فقد قال بأن السبب في الدفع العدواني بنظام Windows 10 للمستخدمين كان من منظور آمني، وأن البدء في إيجاد التوازن كان صعبا بعض الشيء. ووفقا للسيد Chris Capossela، فقد صرح بالقول :

” ولكن كانت هناك لحظة واحدة معينة على وجه الخصوص حيث كما تعلمون العلامة X الحمراء في النافذة والتي تعني عادة أنك قمت بالإلغاء لم تعني الإلغاء فعلا. وخلال بضع ساعات من وصول ذلك إلى العالم، مع أنظمة الإستماع لدينا أدركنا أننا ذهبنا بعيدًا جدًا، وبعد ذلك بالتأكيد أخذنا بعض الوقت لطرح التحديث الذي يغير ذلك السلوك. كانت بضعة أسابيع مؤلمة جدًا ومن الواضح أن ذلك كان الحدث الأبرز بالنسبة لنا. ومن الواضح أننا تعلمنا الكثير منه. “

وكما تعلمون على الأرجح، فتحديث Windows 10 لم يعد متاحا للتحميل مجانا لأولئك الذين فشلوا في إستغلال العرض، لذلك يتوجب عليك الآن دفع أكثر من 100 دولار أمريكي إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام.

Related Posts