بعض ملاك هواتف Google Pixel يعانون من مشكلة أخرى تؤثر على تجربة المستخدم

أوضح العشرات من مستخدمي الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL أن هواتفهم الذكية تتعرض لتجمد مفاجئ على مستوى نظام التشغيل مما يجعلها غير قابلة للإستخدام لبضع ثواني في أفضل الأحوال إلى عدة دقائق.

هناك نقاش طويل حول هذه المسألة في منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل، وقد بدأت هذه المناقشات في مطلع شهر نوفمبر الماضي، ولكن هذه المشكلة تفاقمت في الأونة الأخيرة، وبخصوص هذا الموضوع صرح أحد المستخدمين المحبطين بالقول :

” هاتفي يواصل التوقف المفاجئ ( تجمد النظام ) عن العمل ولا أستطيع القيام بأي شيء عندما يكون على تلك الحالة. لا تجاوب من أية أزرار لنحو دقيقة واحدة على الأقل، ويبدأ العمل بشكل عشوائي بعد ذلك. ”

بعض ملاك هواتف Google Pixel وجدوا بأن مشكلة تجمد النظام ناجمة عن تطبيق الطرف الثالث Live360 Family Locator. في حين أن إلغاء تثبيت هذا التطبيق يصلح هذه المشكلة، فبعض المستخدمين يعانون من نفس المشكلة على الرغم من أن هذا التطبيق لا يتواجد على هواتفهم الذكية. لذلك، السبب الحقيقي وراء هذه المشكلة لا يزال غير معروف في الوقت الراهن. المستخدمين أوضحوا بأن تنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة أو العودة إلى حالة المصنع لا تحل هذه المشكلة.

للآسف، هذه قد لا تكون مشكلة برمجيات والتي يمكن أن تحلها شركة جوجل عن طريق تحديث برمجي، وإنما هي مسألة ذات صلة بالعتاد لأنه وفقا لأحد المستخدمين، فقد أوضح بأنه تواصل مع شركة جوجل بشأن هذه المشكلة وأخبرته بأن بعض وحدات Google Pixel تعاني من بعض المشاكل على مستوى العتاد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المشكلة الوحيدة التي تردد بأن هواتف Google Pixel تعاني منها، فقد تردد في الفترة الماضية كذلك بأن هواتف Google Pixel تعاني من مشكلة ذات الصلة بجودة الصوت، ومشكلة عدم إستجابة خاصية النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة. على أي حال، معظم ملاك هواتف Google Pixel سعداء بهواتفهم الذكية، لذلك هذه المشاكل لا تزال تؤثر على فئة محدودة من المستخدمين.

Related Posts