تكنولوجيا

Super Mario Run لا زال التطبيق الأكثر تحميلاً في 140 دولة

منذ صدوره عبر متجر آبل لأنظمة iOS، وتطبيق Super Mario Run من شركة ننتندو اليابانية يحقق نجاحات كبيرة كما كان متوقعاً له. التطبيق خلال إصداره وصل لأرقام تحميل قياسية، وأكدت شركة ننتندو رسمياً بأنه قد وصل لأكثر من 50 مليون جهاز منذ إصداره، وقد تصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً في جميع الدول المئة وخمسين التي صدر بها، كما تواجد في قائمة التطبيقات الأكثر جنياً للأرباح في 100 دولة.

اليوم أفادت آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، أن التطبيق وبحلول نهاية 23 ديسمبر الحالي، واصل صدارة التطبيقات الأكثر تحميلاً بأكثر من 140 دولة، إلا أنه تراجع عن صدارة التطبيقات الأكثر جنياً للأرباح بمعظم الدول، وفقط في دولتين بحلول اليوم المذكور، تصدر التطبيق قائمة الأكثر جنياً للأرباح، مما يعني أن نسبة الأشخاص الذين قاموا بشراء التطبيق قد انخفضت بشكل ملحوظ، رغم استمرار تحميله بأرقام كبيرة.

حسناً، يمكننا القول بأن هذا كان متوقعاً بعض الشيء، لا سيما وأن التطبيق قابل للشراء مرة واحدة، ولا يوجد به محتويات قابلة للشراء من داخل التطبيق باستمرار كما هو الحال مع التطبيقات المجانية، كما أن شركة ننتندو لا تعتزم تحديث هذا التطبيق في المستقبل.

“ريجي فيزامي” رئيس ننتندو الأمريكية، أكد أن التطبيق سيصدر لأنظمة الأندرويد في وقت “قريب” في العام الجديد 2017.

مقالات ذات صلة