الرياضة

رودريجيز يؤجل الصراع إلى الصيف

نفى خورخي مينديز وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، ما تردد حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى رودريجيز غضبه الشديد، بسبب عدم مشاركته في نهائي بطولة كأس العالم للأندية أمام كاشيما أنتلرز والتي حقق الفريق الفوز بها بنتيجة (4-2).

وصرح رودريجيز عقب المباراة: “لا أعرف إن كنت سأستمر أم لا، لدي عروض وأمامي 7 أيام للتفكير بها”.

وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى اقتراب اللاعب من الانضمام للبريميرليج، في يناير، نظرًا لاهتمام العديد من كبار الأندية بضمه وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وحسم وكيل أعماله خورخي مينديز، مصير اللاعب، بتصريح مقتضب لصحيفة “أس” الإسبانية: “رودريجيز لن يرحل عن ريال مدريد في يناير”.

وأكدت الصحيفة، أن رودريجيز سيواصل البقاء مع الميرنجي، من أجل الحصول على فرصة أخرى من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، ولكن إذا استمر الحال كما هو عليه، سيضطر اللاعب للبحث عن ناد آخر بنهاية الموسم، من أجل ضمان المشاركة بشكل منتظم.

ومن المتوقع أن يشتعل الصراع على القائد الكولومبي في الصيف، من كبار أوروبا، حال قرر الرحيل، حيث أبدت العديد من الأندية في رغبتها في التعاقد معه، مثل بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد، إنتر ميلان، تشيلسي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق