تكنولوجيا

بعض ملاك Nexus 6P يعانون بدورهم من نفس مشكلة Nexus 5X

في شهر سبتمبر الماضي قلنا لكم بأن هناك العديد من ملاك Nexus 5X الذين يعانون من مشكلة إعادة التشغيل المتكرر أو ما يعرف بـ ” Bootloops ” بعد تحديث هواتفهم إلى الأندرويد 7.0 Nougat. هذا دفع شركة LG لإعادة الأموال لملاك Nexus 5X نظرًا إلى أن الشركة الكورية ليس لديها ما يكفي من المكونات الداخلية والأجزاء لإصلاح هواتف Nexus 5X الخاصة بهم.

للآسف، يبدو أن هذه المشكلة تصادف ملاك Nexus 6P أيضا. ووفقا لعدد من التقارير، فيبدو أن ملاك هواتف Nexus 6P يعانون بدورهم من مشكلة إعادة التشغيل المتكرر ” Bootloops ‘ بحيث تبقى هواتفهم الذكية عالقة في شاشة الإقلاع مما يعني بأنهم لا يستطيعون تجاوز شاشة الترحيب الأولى. وتردد بأن الأجهزة المتضررة تعمل بنظام الأندرويد 7.0 أو الأندرويد 7.1.1، وما يجعل الأمور أسوأ هو عدم قدرة المستخدمين على الدخول إلى وضعية الروكوفري.

ووفقا لرد من شركة جوجل على الشبكة الإجتماعية Reddit قبل نحو ثلاثة أشهر، فيبدو أن هذه مشكلة عتادية وليست مشكلة برمجيات. ” نحن نفهم بأن عدد قليل من المستخدمين يواجهون مشكلة إعادة التشغيل المتكرر على أجهزتهم. نحن نواصل التحقيق في هذه الحالة، ولكن يمكننا التأكيد على أن هذه المشكلة ذات صلة بالعتاد. أولئك الذين يواجهون هذه المشكلة، يرجى أن التقدم والتواصل مع الشركة للحصول على خيار الإستبدال أو الإصلاح. ”

شركة Huawei لم تقم بعد بالرد على هذه المشكلة، ومن غير الواضح ما الذي تخطط الشركة للقيام به. ومع ذلك، بعض المستخدمين واثقون من أن هذه مشكلة برمجيات، ولكن لا يبدو أنه تم حل هذه المشكلة حتى الآن.

مقالات ذات صلة