الرياضة

باريس سان جيرمان يضاعف العرض القديم من أجل كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن إدارة البي أس جي، تجهز عرضًا ماليًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات نجم الريدز.

وحاول نادي العاصمة، التعاقد مع كوتينيو الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو، ولكن إدارة ليفربول رفضت، ليعود أبناء العاصمة من جديد بعرض مغر ومضاعف لقيمة العرض السابق، من أجل حسم الصفقة.

ويسعى البي أس جي لتدعيم صفوفه بشكل قوي في الشتاء، حيث حسم بطل فرنسا صفقة الألماني جوليان دراكسلر من فولفسبورج الألماني منذ أيام، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نيس، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، للاحتفاظ بكوتينيو الذي يعتمد عليه بشكل كبير، ويعد من القوام الأساسي للفريق هذا الموسم، وقدم عروض مميزة، وأكدت إدارة النادي رغبتها في تجديد عقد اللاعب من أجل حمايته من الإغراءات الأوروبية التي تلاحقه منذ أشهر.

وبدأ البي أس جي الصراع مبكرًا، مع برشلونة وبايرن ميونيخ، ومانشستر سيتي، حيث أبدت هذه الأندية رغبتها في التعاقد مع اللاعب، ولكن في الصيف المقبل.

ويُعاني كوتينيو من إصابة في الكاحل، تعرض لها في نوفمبر الماضي خلال مواجهة سندرلاند، ويغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الحين، وقد لا يلحق بنسبة كبيرة مواجهة مانشستر سيتي بنهاية ديسمبر الجاري.

وانضم كوتينيو لصفوف ليفربول منذ 4 أعوام، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني فقط.

 

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة