الرياضة

مدرب العراق متخوف من ازدحام جدول المباريات

أعرب مدرب منتخب العراق راضي شنيشل عن قلقه حيال تداخل مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي وقربها من مرحلة إعداد المنتخب للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، بما قد يضر بتجمع الفريق وتحضيره بالشكل الأمثل.

وقال شنيشل في تصريح خاص : “القلق يراودنا كون المباراة التجريبية مع منتخب إيران لم تحسم بعد وتجمع الفريق في ظل تواصل مسابقة الدوري يصعب علينا مهمة تجمع الفريق، بالاضافة إلى تداخل بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للأندية، وهي عامل ضغط أيضا في تأمين المباراة التجريبية”.

وأوضح المدرب أنه سيجتمع بداية الاسبوع الحالي مع اتحاد الكرة لمناقشة تلك التفاصيل والخروج بحلول تضمن له خوض مباراة تجريبية في 17 أو 18 من شهر اذار المقبل، في طهران للتعود على أجواء الملعب والاستقرار قبل خوض المباراة المقبلة ضد المنتخب الاسترالي.

وعن المنتخب، أكد شنيشل أن الدوري أفرز بعض الخامات الجيدة، مضيفًا: “نتوقع دعوة بعض اللاعبين الجدد وضمهم للقائمة بدلا ممن لم يثبتوا أحقيتهم، باب المنافسة ما زال مفتوحًا ونسجل من خلال متابعتنا للدوري كل التفاصيل والبحث عمن يستحق الفرصة”.

واختم شنيشل: “نسعى لأن نجهز المنتخب وجمعه قبل فترة من المباريات الرسمية، وأملنا أن نؤمن المباراة التجريبية لنضمن الاستقرار قبل الشروع في المرحلة الثانية من تصفيات المونديال”.

مقالات ذات صلة