تكنولوجيا

اختبار تحديث اندرويد نوجا لهاتف Moto X Style يظهر على موقع GFXBench

 

ربما يعد نظام اندرويد من اسوأ الانظمة من ناحية وصول التحديثات الى الاجهزة العامله بهذا النظام على عكس انظمة IOS او حتى ويندوز فون ، ولكن ربما يعود الامر احيان الى قرارات بعض الشركات في عملية اطلاق التحديث حيث ان كبرى الشركات تركز على فئة الهواتف الراقيه في حصولها على التحديثات الخاصة بنظام ANDROID .

شركة موتورولا اعلنت قبل فترة عن قائمة الاجهزة التي ستحصل على نظام التشغيل اندرويد نوجا , من بين هذه القائمه هناك هاتف Moto X Style و الذي يبدوا انه سيحصل في وقت قريب جدا على احدث نسخه من هذا النظام وهي اندرويد نوجا 7.1.1 , والتي رصدت على موقع الاختبارات GFXBench .

التحديث حاليا كما ذكرنا قيد الاختبار ولا نعلم عن موعد وصوله بشكل رسمي الى هاتف Moto X Style , مع العلم ان هناك تقارير اخرى تشير الى ان التحديث ربما سيصل الى هاتفين اخرين وهما Moto G (الجيل الرابع) و Moto Z .

وللتذكير فان هاتف Moto X Style يحمل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD تُغطّي مساحة 76% من الجهة الأمامية، مع مُكبّري صوت ستيريو في الأعلى والأسفل ويعمل بمُعالج Snapdragon 808 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفّر بالمساحات التخزينية 16/32/64 غيغابايت.

مقالات ذات صلة