تكنولوجيا

وثيقة مسربة تكشف حقائق جديدة بشأن إصدارات iPhone القادمة في العام المقبل

آبل تقوم عادة بإصدار إثنين من الهواتف الذكية كل عام. واحد عادي، في حين يحمل الآخر اللاحقة ” Plus “. لقد رأينا ذلك مع iPhone 6 و iPhone 6 Plus في العام 2014، ومع iPhone 6S و iPhone 6S Plus في العام الماضي، ومع iPhone 7 و iPhone 7 Plus هذا العام. وهذا يعني بأنه في العام المقبل، إذا كانت الشائعات صحيحة بشأن نظام التسمية ينبغي علينا توقع رؤية iPhone 8 و iPhone 8 Plus، أو هكذا يبدو الأمر.

ومع ذلك، وفقا لوثيقة مسربة منشورة على شبكة الإنترنت، فيبدو أن شركة آبل تستعد على ما يبدو للكشف عن ثلاثة إصدارات من iPhone في العام المقبل. إنتظر، ما هو الإصدار الثالث؟ حسنا، وفقا للوثيقة، فهذا الهاتف الثالث يحمل الإسم الرمزي Ferrari، وهذا ما يلمح إلى صحة الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية والتي قالت بأنه سيتم إصدار هاتف iPhone ثالث في العام المقبل سيحمل شاشة بتقنية OLED.

هذا الهاتف الثالث والذي تردد بأنه يحمل الإسم الرمزي ” Ferrari ” سيضم شاشة AMOLED خالية من الإطار وسيأتي بنفس أبعاد وتصميم هواتف iPhone الحالية. وفي حالة إذا سمعت عن هذا لأول مرة، فقد تردد بأن شركة آبل ستستخدم شاشات OLED بشكل حصري في هذا الهاتف الثالث في حين ستواصل إستخدام شاشات LCD في الإصدارين الآخرين. وعلى ما يبدو، تم تخصيص شاشات OLED لإصدار واحد بسبب صعوبة تصنيع شاشات OLED.

ومع ذلك، الجزء المتعلق بقدوم هذا الإصدار الثالث بنفس أبعاد وتصميم هواتف iPhone الحالية يتعارض مع الشائعات السابقة التي لمحت إلى أن هذا الإصدار الجديد سيضم تصميم مطلي بالزجاج، وتقنية الشحن اللاسلكي، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

مقالات ذات صلة