الرياضة

رودريجيز يتخذ أول خطوة لكتابة النهاية مع ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية كولومبية، عن أن خاميس رودريجيز، قائد المنتخب، ونجم ريال مدريد، يستعد لاستخراج تأشيرة السفر إلى إنجلترا، ما يثير الشكوك حول رحيله عن النادي الإسباني.

وسافر خاميس رودريجيز، إلى كولومبيا، عقب انتهاء بطولة كأس العالم للأندية باليابان، والتي توج الميرنجي بطلاً لها، من أجل قضاء عطلة عيد الميلاد مع عائلته.

وكشفت صحيفة “El Tiempo” الكولومبية، عن أن رودريجيز، يستعد للحصول على تأشيرة السفر إلى إنجلترا ليثير الشكوك بشكل كبير جدًا حول مستقبله، حيث أبدت عدة أندية إنجليزية، رغبتها في التعاقد معه.

ورغم التكهن، بأن رحلة رودريجيز لإنجلترا تأتي في إطار مساعيه للرحيل عن ريال مدريد، إلا أن تقارير أشارت إلى أن النجم الشاب، يرغب في الاحتفال برفقة شقيق زوجته، ديفيد أوسبينا حارس أرسنال، بالعام الجديد.

ويعيش خاميس، حالة من الغضب داخل أسوار النادي الملكي، وبالأخص بعد عدم مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية، أمام كاشيما أنتلرز، والتي فاز بها الفريق بنتيجة (4-2).

وعلّق رودريجيز، عقب المباراة، بشكل غاضب: “لا أعرف إن كنت سأستمر أم لا. لدي عروض، وأمامي 7 أيام للتفكير بها”.

وعلى الرغم من تأكيد رودريجيز، في العديد من المقابلات الصحفية، رغبته في البقاء مع الميرنجي، إلا أنه من الواضح، أنه بدأ في كتابة النهاية مع ريال مدريد.

االمصدر : كوورة

مقالات ذات صلة