تكنولوجيا

تطبيق إنستاجرام يحصل على إضافات جديدة، ومن بينها الملصقات

 

مؤخرا، تقوم الفيسبوك بإضافة العديد من الميزات الجديدة إلى تطبيق إنستاجرام كل بضعة أيام أو نحو ذلك، وهي لا تنوي التوقف عن سلوك هذا الإتجاه في أي وقت قريب. أحدث الأشياء التي قامت بإضافتها إلى تطبيق إنستاجرام هي الملصقات. إنه أمر مثير للإستغراب فعلا أن تستغرق الفيسبوك كل هذا الوقت لوضع الملصقات في إنستاجرام في ظل سعيها الدائم لجعل شبكة إنستاجرام بديل مميز لتطبيق Snapchat.

ولكن على أي حال، هي هنا الآن. يمكنك إستخدام الملصقات في Stories الخاصة بك، وإضافة السياق إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد الإنتهاء من عملية الإلتقاط، ستلاحظ ظهور زر جديد للملصقات بجانب أدوات الكتابة والرسم. لديك إمكانية إختيار الملصقات بناء على مكانك، الوقت، أو الطقس. كل ما عليك هو الإختيار أو البحث عن موقعك ووضع الملصقات المطلوبة. الناس الذين يرون قصتك سوف يكونون قادرين على الضغط على الملصقات للحصول على المزيد من المعلومات حول الموقع.

كما يمكنك أن تتوقع، يمكنك نقل الملصقات إلى أي مكان في الصورة أو الفيديو، وجعلها أكبر أو أصغر، وإختيار أنماط مختلفة. ويمكنك إضافة عدد من الملصقات إلى القصة Story الخاصة بك من خيالك. وخلال الأسابيع القليلة المقبلة ستكون هناك حزمة خاصة من الملصقات بمناسبة موسم أعياد الميلاد.

وأخيرا، مع الخيار الجديد ” Hands-Free ” سيكون بإمكانك البدء بتسجيل الفيديو بنقرة واحدة فقط، ويمكنك إضافة الكثير من النصوص إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على النحو الذي تريده. كل هذه الميزة هي جزء من الإصدار 10.3 الجديد من تطبيق إنستاجرام، والمتاح حاليا على منصتي الأندرويد و iOS. على منصة iOS فقط، قصصك خلال الساعات الأربعة والعشرون الأخيرة يمكن حفظها في مجلد الكاميرا على شكل فيديو واحد.

1

 

مقالات ذات صلة