محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره.. ماذا قال؟

شكر الفنان محمد رمضانر، جمهوره على تشجيعهم ودعمهم الدائم، الذي ساعده على الوصول إلى النجاحات التي جعلته الأعلى أجرا في الفن المصري.

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” معلقا: “أدين بالفضل لله ثم للجمهور الحبيب اللي أنا واحد منهم، أنتم اللي دعمتوني ومنحتوني لقب الأعلى أجرا في السينما والتلفزيون والإذاعة والمسرح”.

 

ويستعد النجم محمد رمضان، لطرح فيلم “جواب اعتقال” في دور السينما، والذي يشاركه بطولته دينا الشربيني، وإيمان العاصي، وسيد رجب، وصبري فواز، وإياد نصار، ومحمد عادل، وكريم مأمون، ومحمد دسوقي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

ويستعد رمضان حاليا لتصوير فيلمه الجديد “الكنز”، والذي يشاركه بطولته كلا من روبي، وآسر ياسين، وهند صبري، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، ومحمد سعد، وسيمون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

ويواصل “رمضان” تصوير فيلمه “آخر ديك في مصر”، وتشاركه البطولة مي عمر، ودينا الشربيني، ولبلبة، ومحمد علي رزق، وشيماء سيف، وأحمد حلاوة، وهناء الشوربجي، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وأعلن رمضان عن طرح فيلم “آخر ديك في مصر” قبل فيلم “جواب اعتقال”، الذي كان من المقرر عرضه في يناير المقبل، بعد أن تأجل طرحه من عيد الأضحى الماضي بسبب عدم انتهاء تصوير الفيلم، ويشارك محمد رمضان بطولة الفيلم دينا الشربيني، وإيمان العاصي، وسيد رجب، وصبري فواز، وإياد نصار، ومحمد عادل، وكريم مأمون، ومحمد دسوقي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض محمد رمضان حاليا مسرحيته “أهلا رمضان” بمشاركة عدة نجوم منهم روجينا، وعمر السعيد، وهنا الزاهد، وحسام داغر، وشيماء سيف، وحسن عبد الفتاح، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.

Related Posts