الرياضة

ميسي يحسم الجدل حول مستقبله

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، رغبة نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الاستمرار بصفوف الفريق والتفاوض مع مسئولي النادي على تجديد العقد.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، في صفحتها الأولى، أن ميسي، يشعر بالسعادة بعد أدائه الرائع مع الفريق أول أمس في دربي المقاطعة أمام اسبانيول (4-1)، ويرغب في بدء التفاوض بشأن تجديد عقده لإنهاء الأمر بأقرب وقت.

وتعد مسألة تجديد تعاقد النجم الأول للبرسا، أولوية لإدارة برشلونة، بعد ضمان مستقبل النجمين، البرازيلي نيمار، والأوروجوياني لويس سواريز.

كانت تقارير إخبارية سابقة تحدثت عن عدم تفكير ميسي في مسألة تجديد العقد في الوقت الراهن، الذي سينتهي في صيف 2018، خاصة بسبب مشكلاته الضريبية، ما أثار تكهنات بامكانية رحيله عن البرسا.

وقدم “البرغوث” أداء استثنائيًا ساهم من خلاله بهذا الفوز الكبير للبرسا في الدربي، بمراوغات وانطلاقات وتحكم “مذهل” بالكرة، ليقلص الفارق مؤقتًا بينه وريال مدريد صاحب الصدارة إلى ثلاث نقاط.

ونشرت “سبورت” صورة لميسي، وهو يحتفل بالهدف الرابع في إسبانيول، الذي تقاسم به صدارة هدافي الليجا مع زميله سواريز “12 هدفًا”، وأكدت أن اللاعب لديه رغبة حقيقية في إنهاء مشواره داخل البلوجرانا.

ويأمل برشلونة في الاحتفاظ بنجمه، صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والبالغ من العمر 29 عامًا، على الأقل حتى موعد افتتاح ملعبه الجديد “نو كامب نو” بحلول عام 2022، حيث سيبلغ عمره وقتها 35 عامًا.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة