تكنولوجيا

سيحصل الجميع على فرصة تجربة جهاز Nintendo Switch قبل صدوره في شهر مارس المقبل

قامت شركة Nintendo بالكشف عن جهازها الجديد Nintendo Switch قبل بضعة أشهر. ومن المقرر أن تكشف الشركة اليابانية عن المزيد من المعلومات حول جهاز Nintendo Switch الجديد في اليوم 12 من شهر يناير المقبل. والآن، أكدت لنا شركة Nintendo أنه سيكون بإمكان المهتمين اللعب بجهاز Nintendo Switch قبل حلول موعد إصداره في شهر مارس المقبل. وعلى ما يبدو، ستقوم شركة Nintendo بأخذ جهاز ألعابها الجديد في جولة في عدة مدن بعد حدث 12 يناير الذي ستتحدث فيه بالمزيد من التفصيل عن الجهاز، بما في ذلك السعر وموعد الإطلاق.

الجولة المتعددة المدن ستتيح لعشاق شركة Nintendo اللعب بجهاز Nintendo Switch ورؤية ما إذا كان هذا الجهاز يستحق أن ينفقوا المال عليه مع العلم بأن هذه الجولة ستبدأ من مدينة نيويورك الأمريكية. وينبغي الإشارة إلى أن جهاز Nintendo Switch ذاهب ليكون متاحا لعامة الناس لمدة ثلاثة أيام فقط في كل مدينة، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن أول يومين في أي مدينة، ستكون التجربة متاحة للحضور على أساس الدعوة فقط.

وبالنسبة لليوم الثالث والختامي، فسوف يكون مفتوحا لعامة الأشخاص الذين يرغبون في تجربة جهاز Nintendo Switch الجديد. وبغنى عن القول، فينبغي أن تظهر في وقت مبكر إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الوقت لتجربة جهاز Nintendo الجديد.

وتذكر شركة Nintendo بأن المساحة ستكون محدودة وأنها ستسمح للعموم بالدخول على أساس من يأتي أولا، يخدم أولا. وهذا سبب إضافي للإصطفاف أمام مكان تواجد الشركة في وقت مبكر. وتقول الشركة اليابانية بأنها ستوفر للعموم تجربة مجموعة من الألعاب في هذه الجولة على الرغم من أنها لم تذكر أسماء هذه الألعاب. وتجدر الإشارة إلى أن المدن التي ستشكل هذه الجولة والمواعيد مذكورة في البيان الصحفي المقدم من قبل شركة Nintendo والذي يمكن  أن تجده هنا.

مقالات ذات صلة