تكنولوجيا

سامسونج قد تكشف عن جالاكسي S8 في حدث خاص في نيويورك في ابريل

 

تتوالى الاخبار والتسريبات حول موعد اطلاق سامسونج لهاتفها الذكي Galaxy S8 ” جالاكسي S8 ” , ففي احدث تالاخبار الجديدة يتوقع ان تقوم العملاقة الكورية بالكشف عن الهاتف النتظر في حدث خاص في نيويورك في شهر ابريل المقبل 2017 .

اما عن مشاركتها في معرض الجوالات العالمي MWC 2017 فيتوقع ان تكتفي الشركه بعض بعض المنتجات البسيطه وخططها المستقبلية ضمن مؤتمرها الصحفي الذي ستعقده الشركه في برشلونة .

في احدث الاخبار والشائعات الجديدة ” الغير رسمية ” والتي تشير الى ان سامسونج تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

مقالات ذات صلة