الرياضة

روبن يدعم ديباي في الرحيل عن مانشستر يونايتد

أيّد الدولي الهولندي آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ الألماني، رحيل مواطنه ممفيس ديباي، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفوف الشياطين الحمر.

وانضم ديباي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 قادمًا من ايندهوفن الهولندي، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني إلا أنه فشل ي تقديم مستواه المعهود في أولد ترافورد كما أنه بتعد عن المشاركة تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وقال روبن في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “ديباي لاعب موهوب جدًا، من المؤسف أنه لم ينجح في مانشستر حتى الآن، هو يلعب عدد قليل من المباريات”.

وأضاف نجم تشيلسي وريال مدريد السابق: “أتوقع أن يحدث شيء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ربما قد يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير”.

ولم يشارك ديباي سوى في 4 مباريات في البريميرليج كبديل، بالإضافة إلى 3 مباريات أخرى في الدوري الأوروبي بمجموع دقائق 79، فيما شارك كأساسي في مباراة واحدة بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام نورثامبتون في سبتمبر الماضي.

ويعد إيفرتون من أكثر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات ديباي (22 عامًا) في يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلا أن الأولوية لدى التوفيز هي التعاقد مع مورجان شنايدرلين لاعب المانيو أيضًا.

مقالات ذات صلة