تكنولوجيا

Castling Studios تطلق 7 ألعاب إلكترونية جديدة

تستعد شركة «Castling Studios» لإطلاق 7 ألعاب إلكترونية جديدة بالسوق المحلية، خلال شهرين، 4 منها ستكون على المحمول، و3 ألعاب تفاعلية على التليفزيونات الذكية «Smart TV».

قال هيثم عبد السلام، الرئيس التنفيذى والمؤسس للشركة، إن الألعاب متاحة على نظام تشغيل «أندرويد» بشكل تجريبى خلال المرحلة الحالية، لافتا إلى أن الشركة تحتاج لـ100 ألف جنيه لاستكمال طرح المشروعات.

وأوضح أن هذه الألعاب موجهه للسوق المحلية بشكل خاص، موضحا أن الشركة لديها خططًا طموحة للتوسع بالأسواق الخارجية، لكن تنتظر الطرح الرسمى للألعاب بمصر، والقيام بدراسات تفصيلية لكل سوق لإطلاق اللعبة المناسبة حيث تحتل صناعة الألعاب الإلكترونية مكانة كبيرة بتلك الأسواق وتوجه لها استثمارات ضخمة.

ولفت إلى أن الألعاب الجديدة تضم «SEASON’S WRATH»، والغرض الرئيسى من اللعبة هو رفع مستوى الوعى بشأن ظاهرة الاحتباس الحرارى بطريقة ممتعة وتفاعلية، و«BACK TO THE GRID»، إذ يجب على اللاعب تجنب الفخاخ، ومحاربة الأعداء، و«TRIBAL TANTRUM» وتتلخص فكرتها فى قتال قبيلة العدو، لتحويلها إلى واحدة خاصة بك. أما «ZWILA» فهى لعبة ثلاثية الأبعاد «D3» وتحاكى عهد محمد على والمماليك فى مصر، فى القرن الـ19، القصة عن اللاعب المملوكى الذى يطارد من جنود محمد على، والهدف الرئيسى هو البقاء على قيد الحياة والهروب، و«PRO-JECT CELL» لعبة البقاء على قيد الحياة ومواجهة الأعداء ونقص الإمدادات، و«FEED THE CHICKS» تعد لعبة محلية لأربعة لاعبين للعب مع الكتاكيت الصغار، والمنافسة فى تحقيق أعلى نقاط.

أما اللعبة الأخيرة هى «MICRO MUTANT MENACE» تبادل إطلاق نار، ومحاولة هزيمة العدو الذى يسبب خطرا على البيئة، والكائنات الحية، الدقيقة.

مقالات ذات صلة