الرياضة

كاسياس يرفض رفع راية الاستسلام

أكد إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني، أنه يستهدف المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، رغم ابتعاده في الوقت الحالي عن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده.

وسيكون عمر كاسياس، الذي لم يشارك في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، 37 عاما وقت إقامة المونديال المقبل.

وقال الحارس المخضرم، في تصريحات لقناة ناديه، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم، السبت، إنه أنه لن يستسلم بعد استبعاده من قائمة المنتخب، ولن يعتزل اللعب الدولي، بل يرى أنه قادر على المشاركة في مونديال روسيا 2018، بدليل أنه خاض جميع مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2016.

وأوضح أنه تقبل قرار جوليان لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بالاعتماد على دافيد دي خيا.

وعن الأيام الأخيرة في ريال مدريد، الذي رحل عنه عاك 2015، “علمت أن مشواري مع الريال قد انتهى في يناير/ كانون الثاني أو فبراير/ شباط من ذلك العام، فالأجواء داخل الفريق لم تكن جيدة على الإطلاق، لذا بدأت التفكير في مستقبلي، وتأكدت أن القرار الأفضل هو الانتقال إلى نادٍ آخر”.

وأضاف “فكرت بجدية في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2014، إلا أن مسئولي النادي قرروا الاستغناء عن دييجو لوبيز، فالأوضاع داخل النادي كانت غير مسبوقة”.

وأكد حارس المرمى الفائز بكأس أمم أوروبا مرتين وكأس العالم 2010 أنه فضل الانتقال إلى صفوف بورتو، لقربه من مسقط رأسه في إسبانيا، إضافة إلى كونه فريقاً بطلاً، يأمل في مساعدته على التفوق على غريمه بنفيكا.

مقالات ذات صلة