ثقافة وفن

ماذا كشف تيم حسن عن “الهيبة” وثنائيته مع نادين نسيب نجيم؟

تحدث النجم الإستثنائي تيم حسن في مقابلة للزميل أمين حمادة في صحيفة “الحياة” الشقيقة عن عمله الجديد “الهيبة” وثنائيته مع النجم اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وجاء في الحوار: لا تقلّ دقة النجم تيم حسن في الكلام عن دقته في التمثيل، حيث يستنطق الورق مستخلصاً كل تفاصيل الشخصية وأبعادها النفسية والجسدية، فينحتها بالروح والحركة والكلام والفعل ورده وكل تعبير ممكن، ويضعها في «الظرف الدرامي» كممثل يتميز بأنه «دراماتورج» نفسه. يتكتم حسن، في حديثه إلى «الحياة»، على تفاصيل مسلسله المقبل «الهيبة» أكثر مما يكشف، بداعي «الحفاظ على عنصر الاستقبال الطازج» من المشاهد.

ويعلن أن «الشخصية من بيئة بعيدة عمّا سبق، لها مميزات واضحة ضمن بيئة لها تقاليدها الواضحة والحادة في مكان ما، حربها ضد نفسها وعلاقتها الإشكالية بين ما تريده وما يكبلها تاريخها به، فنراها تسير على حبل رفيع بين التزاماتها، إرثها، وما يريده العقل وما يطلبه القلب، فهل هو رجل أفعال أم رجل أقوال؟».

وأما عن إمكان خوفه من «التكريس» بتكرر التعاون مع الممثلة نادين نسيب نجيم، فيرد حسن بأن «عنصر الإبداع والتجديد يحمي أي ثنائية مع ممثلة أو مخرج أو كاتب، طالما بين يدينا جديد نقوله لا خوف. اليوم نرصد قبولاً وطلباً من المحطات لعملنا وليس تخميناً بنجاح أم لا، وعليه كان الاستمرار في الشراكة الثلاثية كما أراها مع صادق الصباح، وسامر البرقاوي ونجيم».

مقالات ذات صلة