الرياضة

تشيلسي مهدد بخسارة فادحة بسبب سلوك لاعبيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن احتمالية توقيع عقوبة مُغلظة على فريق تشيلسي متصدر جدول ترتيب البريمييرليج، بسبب سلوك لاعبيه العنيف، خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه من المحتمل أن يتم توقيع عقوبة، خصم نقاط من البلوز، بسبب مخالفة المادة (E22) في قوانين الاتحاد الإنجليزي، والخاص بسلوك اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك التهديد بسبب المشاجرة الأخيرة، للاعبي الفريق مع لاعبي مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، والتي تعد الواقعة الخامسة على التوالي للفريق خلال 19 شهرًا.

ونشبت المشادة بسبب التدخل القوي لسرجيو أوجويرو مهاجم مانشستر سيتي ضد البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي، خلال المباراة، والذي تم طرده بعده، وتوقيع عقوبة الإيقاف لأربع مباريات عليه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد الإنجليزي، يرى أن تكرار هذا السلوك (الذي لا يُطاق) قد وصل مع لاعبي البلوز لمستويات عالية.

 

ووقع البلوز في هذا الخطأ من قبل في أكتوبر عام 2011 حيث وقع في عدد أقل من 5 تجاوزات ودفعت إدارة النادي غرامة قدرت بـ475 ألف جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة، أن هذا الأمر حدث منذ 26 عاما وبالتحديد عام 1990 بين آرسنال ومانشستر يونايتد، حيث نشبت أزمة بين الفريقين، وعلى الرغم من فوز أرسنال في المباراة، إلا أنهم فقدوا نقطتين نظرًا لأنهم قاموا بهذا الفعل في العام الذي سبقه أمام نوريتش سيتي، بينما تم خصم نقطة وحيدة من مانشستر يونايتد.

 

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة