تكنولوجيا

Honor تشوق لقدوم هاتف مع شاشة منحنية تمتد من الحافة إلى الحافة يوم 16 ديسمبر

بالنظر إلى أن شركة Huawei هي أول من بادر لإستخدام الشاشات الحساسة للضغط في الهواتف الذكية قبل أسبوع من الإعلان الرسمي عن iPhone 6S، فيبدو أنها تخطط كذلك للإعلان عن هاتف ذكي خالي من إطار الشاشة قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين iPhone 8 و Galaxy S8 اللذان من المتوقع أن يأتيا بنفس لغة التصميم.

في الحقيقة، الهواتف الخالية من إطار الشاشة أصبحت تحظى بطلب كبير منذ أن قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix. فمنذ ذلك الحين، تردد بأن هناك العديد من الشركات التي تعمل على هواتف ذكية مماثلة بما في ذلك سامسونج وآبل و Meizu و ZTE وغيرها من الشركات التي أعجبت بدورها على ما يبدو بالهواتف الذكية التي تمتاز بالشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة.

وعلى ما يبدو، شركة Huawei تريد الإستفادة من هذه الهالة الإعلامية المحيطة بالهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة لأن علامتها التجارية الفرعية Honor قامت للتو بنشر صورة تشويقية تلمح فيها لقدوم هاتف سحري ” Honor Mgaic ” يوم 16 ديسمبر، وهو ما يعني بعد أسبوع تقريبا من الآن.

ما الذي يجعل هذا الهاتف سحريا؟ حسنا، يشاع بأن هذا الهاتف سيضم شاشة منحنية سيتم إستيرادها من شركة سامسونج. وعلى ما يبدو، هذه الشاشة لن تكون منحنية في الطرف الأيمن والأيسر فقط، وإنما ستكون منحنية في جميع الأطراف بما في ذلك الطرف السفلي، وهذا ما تردد بأنه سيحصل مع كل من Galaxy S8 و iPhone 8 واللذان تردد بأنهما سيتخلصان من الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة. عموما، يتوجب علينا الإنتظار حتى اليوم 16 ديسمبر لمعرفة كيف قامت شركة Huawei بذلك على إفتراض أن هذه الشائعات صحيحة.

 

honor-magic-tease

مقالات ذات صلة