Ubisoft تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch سيوسع إمكانيات المتعة

nintendo-switch-7

ليس سرًا أنه من بين جميع الشركات التي من المفترض أن تطور مجموعة من الألعاب لجهاز Nintendo Switch، فإن شركة Ubisoft هي على الأرجح الأكثر إعجابا، أو على الأقل هذا هو الشعور الذي نحصل عليه على أساس مقدار الإشادات التي تلقاها جهاز Nintendo Swicth الجديد من الشركة الفرنسية بحيث ذهبت هذه الشركة في الفترة الماضية إلى حد قول بأنه ذاهب لإعادة تعريف تجربة اللعب.

ولكن يبدو أن الإشادة لا تتوقف عن هذا الحد. ووفقا لمقابلة مع المجلة اليابانية Famitsu، أوضح رئيس شركة Ubisoft في أوروبا والشرق الأوسط السيد Alain Corre بأن لدى جهاز Nintendo Switch الجديد القدرة على توسيع إمكانيات المتعة. ونقل عن السيد Alain Corre قوله :

” الجهاز يساعد بالفعل في توسيع إمكانيات المتعة، الأشخاص من جميع الأعمار سيكونون قادرين على الإستمتاع بالألعاب في أي مكان. ونحن نأمل في الحصول على مجموعة واسعة من البرمجيات المتاحة، ولكن نحن غير قادرين على الخوض في التفاصيل في الوقت الراهن، عذرًا. “

في هذه اللحظة، من الصعب على أي حد تخمين ما هي الأشياء التي سيجلبها جهاز Nintendo Switch معه. لسبب ما قررت شركة Nintendo أن تكون محترسة جدا بشأن المعلومات المتوفرة بشأن جهاز ألعابها المقبل. إختارت الشركة الكشف عن جهاز Nintendo Switch، ولكنها لم تكشف لنا عن بقية المعلومات مثل المواصفات التقنية لهذا الجهاز، وسعره الرسمي، والألعاب المتاحة، وقررت تأجيل ذلك حتى العام المقبل.

بينما نحن لا نستطيع التحدث عن الكيفية التي يمكن بها لجهاز Nintendo Switch تعزيز تجربة اللعبة، فعلينا أن نقول بأننا متحمسون جدا لذلك. بالتأكيد هو لا يبدو مثل أجهزة Playstation من Sony، وأجهزة Xbox من شركة مايكروسوفت، وفكرة أنه جهاز محمول هي أيضا جذابة جدًا، ولكن في كلتا الحالتين تعالى لزيارتنا يوم 12 يناير للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز.

Related Posts

LEAVE A COMMENT