مورينيو يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد

%d8%ac%d9%88%d8%b2%d9%8a%d9%87-%d9%85%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%88

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن فريقه ربما لا يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، في الوقت الذي يتخلف فيه بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد أول 13 جولة من الموسم.

وفاز يونايتد مرتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري، ويحتل المركز السادس بين فرق البطولة العشرين نتيجة تراجع أداء لاعبيه أمام المرمى.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية، اليوم، السبت، “على مستوى الدوري لم نحرز الأهداف التي تتناسب مع أدائنا. ولا شك في أننا نتحسن. نحن نعرف ما نريده وهو التتويج باللقب”.

وأضاف المدرب البرتغالي “ربما لن نتمكن من تحقيق ذلك في الموسم الحالي. في كرة القدم لا يمكن الجزم بشيء لكننا، قد لا نتمكن من تعويض الفارق الذي ربما أصبح كبيرا جدا”.

وعندما تولى المهمة خلفا للهولندي لويس فان جال في يوليو/ تموز الماضي، قال مورينيو إن هدفه هو الفوز بلقب الدوري في موسمه الأول مع النادي.

وعن ذلك أوضح مورينيو “في بعض الأحيان عندما يتولى مدرب تدريب فريق لا تكون هناك فوارق كبيرة بين الأسلوبين، وفي هذه الحالة يحتاج المدرب الجديد إلى بعض اللمسات الصغيرة والاستفادة كثيرا مما هو موجود بالفعل، لكننا حاليا نحاول القيام بشيء مختلف تماما”.

وتابع مورينيو “ربما تمكننا من تحقيق نتائج أفضل لو لم نكن نحاول السير في الاتجاه المعاكس. وأنا هنا لا أتحدث عن النظام الخططي بل أتحدث عن الطريقة التي يريد الفريق اللعب بها، وهذا هو أصعب شيء يمكن تغييره في كرة القدم”.

وسيستعيد فريق مورينيو جهود لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، ومروان فيلايني بعد انتهاء إيقافهما، لكن القائد واين روني سيغيب عن مباراة فريقه أمام إيفرتون فريقه السابق غدا، الأحد، بسبب الإيقاف أيضا.

كما سيعود مورينيو نفسه لقيادة فريقه من على خط التماس بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT