تكنولوجيا

تقرير جديد يؤكد مرة أخرى حقيقة قدوم iPhone 8 مع شاشة OLED

iphone-7-review-30-970-80

في حالة إذا كنت في حاجة إلى دليل آخر لمعرفة أن شركة آبل تتطلع لإصدار نسخة من iPhone 8 في العام المقبل تضم شاشة OLED، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن اللوحة الأم المرنة المصنوعة من قبل الشركات الموردة لشركة سامسونج ستشق طريقها إلى هاتف آبل في العام المقبل. الشركات الكورية الجنوبية Interflex و BH بدأت فعلا بتوسيع نطاق الإنتاج، وقد تنضم إليهم شركة سامسونج في المستقبل القريب.

هذه الشركات الثلاثة ستشرف على تصنيع اللوحات الأم المرنة التي ستكون مسؤولة على الأرجح في التحكم بالشاشة مع العلم بأن الشائعات السابقة ذكرت بأن شركة سامسونج ذاهبة لتزويد شركة آبل بشاشات OLED من أجل إستخدامها في الجيل المقبل من iPhone. ومن المتوقع أن تكون هناك حاجة إلى تصنيع من 60 إلى 70 مليون وحدة من هذه اللوحات الأم المرنة في العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم شحن الدفعة الأولى في الربع الثاني من العام المقبل بعد أن يتم جمع كل الأجزاء في مصنع شاشات OLED التابع لشركة سامسونج في فيتنام.

حيث هناك دخان هناك نار، ونظرا إلى أننا سمعنا العديد من الشائعات التي تحدثت عن تزويد شركة سامسونج لشركة آبل بشاشات OLED من أجل هاتفها الرائد المقبل، فهناك إحتمال كبير أن يكون هذا التقرير الصادر اليوم صحيحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً