ثقافة وفن

لمن قال محمد إمام: “أنتم أحلى حاجة في حياتنا”؟

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a5%d9%85%d8%a7%d9%85

وجه الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، الشكر لكل السيدات بوجه عام، من خلال فيديو لتتر أغنية مسلسل “دلع بنات” الذي شارك في بطولته.

وعلق “إمام” على الفيديو قائلا: “اللي تخدك من أسى الدنيا بحنان، واللي ضحكتها بتديك الأمان، تحية مني لكل ست، بنت، أم وأخت، أنتوا أحلى حاجة في حياتنا“.

ويستعد الفنان محمد إمام حاليا لتصوير مسلسله التلفزيوني الجديد “لمعي القط”، الذي يخوض به أولى بطولاته التلفزيونية المطلقة ويعرض في رمضان 2017، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل 2017.

مسلسل “لمعي القط”من إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي إنساني، حيث يقع بطل العمل في ورطة كبيرة وتنقلب حياته رأسا على عقب.

وخاض محمد إمام، موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “جحيم في الهند”، وشاركه البطولة ياسمين صبري، وحمدي الميرغني، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، والفيلم من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وحصد إيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، وتحدث لهم من خلالها عدة مواقف كوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً