تكنولوجيا

تقرير جديد يؤكد إستعارة هواتف iPhone 8 القادمة لميزة من هواتف سامسونج الراقية

iphone-7-plus-camera

المسرب الكبير لجميع الأمور المتعلقة بشركة آبل، المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo قرر الظهور إلى الواجهة من جديد مع إدعاءات أخرى بشأن هواتف iPhone القادمة. ووفقا لهذا المحلل، فقد أوضح في مذكرة بحثية جديدة بأن جميع إصدارات iPhone 8 القادمة في العام المقبل ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، فالنسخة الأدنى من iPhone 8 لن تأتي مسبقا مع الشاحن اللاسلكي، وسيتم حجز هذه الميزة للنسخة الراقية.

ووفقا للمحلل الصيني Ming-Chi Kuo، فقد أوضح كذلك بأن سلسلة هواتف iPhone 8 ستضم أيضا خلفية مصنوعة من الزجاج، وهو ما يجب أن يسمح بدعم أفضل لتقنية الشحن اللاسلكي على غرار هواتف Galaxy S7 الحالية والتي تأتي بدورها مع خلفية مصنوعة من الزجاج بدلا من المعدن لتجنب التأثير على ترددات الطاقة الآتية من الشاحن اللاسلكي. ومن المتوقع أن يكون هناك معدل تبني قوي لتقنية الشحن اللاسلكي خلال العام 2018 بعد أن تقوم شركة آبل بدعم هذه التقنية في هواتفها الذكية القادمة في العام المقبل.

سابقا، قال المحلل Ming-Chi Kuo بأنه ينبغي علينا توقع قدوم ثلاث نسخ من iPhone 8 في العام المقبل، وبالنسبة للنسخة الأولى والثانية فستأتي لتحل محل كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus، في حين ستكون النسخة الثالثة مختلفة نظرًا إلى أنها ستضم شاشة منحنية الطرفين بتقنية AMOLED يبلغ قطرها 5.8 إنش.

ويقال بأن شركة Pegatron ستكون الموردة الوحيدة للشاحن اللاسلكي المخصص لهواتف iPhone المستقبلية، في حين ستكون شركة فوكسكون مشغولة بإنتاج نسخة iPhone 8 المدعومة بشاشة AMOLED لتجنب أية مشاكل في عملية الإنتاج. وكما هو الحال دائما، فمن الأفضل التعامل دائما مع مثل هذه الشائعات بأقل قدر من الحماسة، وخصوصا إذا علمنا أنه لم يتم إصدار الجيل المقبل من iPhone حتى أواخر الربع الثالث من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً