ميسون أبو أسعد: تلقيت تهديدات بالقتل.. وفشلت في التخطيط للحب

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%88%d9%86-%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%a3%d8%b3%d8%b9%d8%af

أعربت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد عن فرحتها بردود الفعل التي تلقتها على فيلمها الجديد «سوريون»، لافتة إلى أن نجاح العمل والشخصية التي قدمتها ضمن أحداثه «زينة» فاقت كل توقعاتها.

أبرز ما جذب ميسون للمشاركة في «سوريون» كشفته قائلة: «بعدما قرأت المشاهد الأولى من الفيلم، قررت المشاركة فيه من دون أن أتردد ولو للحظة واحدة، ليس فقط لإعجابي بالدور، وإنما لأن الفيلم يكشف عن حقيقة ما يحدث في سورية، ويؤكد إصرار أهل سورية على محاربة «داعش» والإرهاب الذي يدمرنا… ووجود المخرج باسل الخطيب أيضاً من الأسباب الرئيسة التي حمستني لهذا الفيلم، فأنا أحب العمل معه».

صعوبات كثيرة واجهتها ميسون وفريق عمل الفيلم خلال التصوير، وصلت لحد تهديدهم بالقتل بحسب ما أوضحت الفنانة السورية بقولها: «يكفي أننا كنا نصور بالقرب من تجمعات ومخابئ الإرهابيين والمنتمين الى «داعش»، وكنا يومياً نواجه الموت وتلقينا تهديدات بالقتل، وثمة أيام صوّرنا فيها وكانت درجات الحرارة منخفضة جداً، لكننا نجحنا في تحدي هذه الصعوبات».

على الجانب الشخصي، أوضحت ميسون أنها لا تترك مسألة الحب والزواج للقدر، وأضافت: «لا يمكن أحداً في العالم أن يتحكم في قرار الحب والزواج، لأنه قسمة ونصيب ويحدث فجأة وبدون أي مقدمات، وتجاربي السابقة أثبتت ذلك، فقد فشلت في التخطيط للحب، لذلك أنا لا أؤجله ولا أبحث عنه، بل أركز في عملي فقط».

أما العيب الذي لا تقبله ميسون في شريك حياتها فأوضحته-في حوارها لمجلة لها- وهو البخل، بالإضافة إلى كرهها للرجل الذي يتعامل مع الفن على أنه خطيئة، وبالتالي يطلب منها الاعتزال، وهو ما ترفضه تماماً.

Related Posts

LEAVE A COMMENT