بالفيديو.. ظهور «الحوت الأحدب» في نهر هدسون بأمريكا

رصدت السلطات الأمريكية ظهور الحوت الأحدب، في نهر هدسون بمدينة نيويورك، وأكدت أنها تلقت مئات البلاغات من شهود عيان، تؤكد ظهور الحوت أكثر من مرة كان آخرها أمس الأربعاء إلى الشمال من جسر جورج واشنطن.

وقالت السلطات الأمريكية: “إن شهود عيان التقطوا مشاهد فيديو وصورا للحوت، الأحد الماضي بالقرب من تمثال الحرية قبالة شارعي 48 و60، حيث تجمع مئات المواطنين لمشاهدة الظاهرة”.

وأكدت المتحدثة باسم الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي “جين جوبيل”، أنه “تم رصد مجموعة من الحيتان الحدباء قرب نيويورك، وتلقينا عدة بلاغات مدعمة بالصور أنها دخلت نهر هدسون، ويبدو أنها عبرت الممر المائي نهاية الأسبوع الماضي؛ بحثا عن الغذاء في هذه المنطقة الدافئة داخل النهر”.

كانت طبيبة أمريكية تدعى “راشيل دورف”، 39 عاما، قدمت مجموعة من مشاهد الفيديو والصور، التي التقطتها لمجموعة من الحيتان التي كانت تسبح في نهر هدسون قبالة شقتها في شارع ريفر سايد بضاحية مانهاتن.

وقالت “راشيل”، “إنها شاهدت الحوت الأحدب من غرفة معيشتها السبت الماضي، وظنت إنها واهمة لكنها تمكنت من التقاط مجموعة من مشاهد الفيديو والصور أمس الأربعاء، وتأكدت أنها لم تكن تحلم أو تهذي”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=46&v=uKO-wLewkV8

Related Posts

LEAVE A COMMENT