LG قد لا تقوم في نهاية المطاف بإزالة الميزة الأهم من الهاتف LG V30

lg-v20-2

بالنظر إلى أنه تم إصدار الهاتف LG V20 للتو، فمن المبكر جدا الحديث عن خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم LG V30 خصوصا إذا علمنا أنه لن يصدر حتى الربع الثالث من العام المقبل على أقل تقدير. ومع ذلك، فنحن لا نمانع الحصول على بعض التفاصيل حول هذا الهاتف في حالة إذا وردتنا من مصدر موثوق مثل evleaks، وعلى ذكر هذا الأخير فقد أوضح في الأسبوع الماضي من خلال تغريدة قام بنشرها في حسابها الرسمي على شبكة تويتر بأن شركة LG ستقوم بإزالة الشاشة الثانوية التي تتواجد أعلى الشاشة الرئيسية في الهاتف LG V30، ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

الآن، في تغريدة أخرى، أوضح أن تغريدته الأولى تم تفسيرها بشكل خاطئ بحيث صرح بالقول : ” اللغة مهمة جدًا. وجدت أنه من المثير إيجاد العديد من الناشرين يفسرون ما قلته بـ ‘ إزالة الشاشة الثانوية ‘ “. في الأساس، من هنا يمكننا القول بأن evleaks يحاول من خلال هذه التغريدة الجديدة أن يوضح لنا بأن الشاشة الثانوية في الهاتف LG V30 لن تذهب إلى أي مكان، على الرغم من أنها لن تأخذ شكل شريط، وإنما قد تكون شيئا آخر تماما.

نحن لسنا متأكدين بالضبط ما هو هذا الشكل الجديد الذين ستتخذه، ولكن بالنظر إلى أن الشاشة الثانوية هي واحدة من الميزات التي تتفرد بها سلسلة هواتف LG V Series، فسوف يكون من المؤسف أن نرى هذه الميزة تختفي. على أي حال، مثلما قلنا، قد يكون من السابق لأوانه مناقشة الأشياء التي سيأتي بها الهاتف LG V30، وكل ما نعرفه حتى الآن هو أن شركة LG بدأت للتو العمل على هذا الهاتف وهو ما يعني بأن تصميم ومميزات هذا الهاتف عرضة للتغيير في أية لحظة.

ونحن نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتف LG V30 مع إقتراب موعد صدوره، والذي من المفترض أن يكون في وقت ما خلال الربع الثالث أو الرابع من العام المقبل. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع التقارير التي تتحدث عن هذا الهاتف بقليل من الحماسة. في هذه الأثناء، هل ستفتقد للشاشة الثانوية في الهاتف LG V30؟ أو هل تعتقد أن شركة LG ستقدم شيئًا أفضل؟

Related Posts

LEAVE A COMMENT