زوج كندة حنا يغازلها.. وهذا ما قاله عنها

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%83%d9%86%d8%af%d8%a9-%d8%ad%d9%86%d8%a7

تتابع الفنانة السورية كندة حنا في الوقت الحالي تصوير دورها في الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” للكاتب سليمان عبد العزيز و من إخراج زوجها ناجي طعمة حيث تتابع تأدية شخصية “سارة” بعد اعتذارها في البداية.

وعلى صعيد اهتمامها بمظهرها تقوم كندة حنا في الوقت الحالي وتحت إشراف طبيبها عبد الرحمن الجعفري بتغيير شكل ولون أسنانها الأمامية، و عن السبب قالت كندة في حديث لـنواعم “قرّرنا أنا ودكتوري الرائع أن نغير لون الأسنان الأمامية حيث أشرف على علاجها بعد علاج جراحي للثة بسبب حادث”، وأضافت كندة “وبعد اربع سنوات من النتيجة الأولى قررنا أن نجعل الدرجة اللونية أغمق لنأخذ نتيجة طبيعية وطبعاً لن أتكلم عن النتيجة لأني واثقة تمام الثقة من مهارة و فن الدكتور عبد الرحمن”.
ومن جهة أخرى تعرض شقيق كندة حنا الفنان الشاب مجد حنا لحادث سير في العاصمة دمشق قبل فترة قصيرة حيث نُقل إلى المستشفى وتبين أنه مصاب برضوض بسيطة ليعود ويأخذ فترة نقاهة في منزله حيث مكثت شقيقته كندة بجانبه للاطمئنان عليه وعلى سلامته.
وتقضي حنا أغلب وقتها برفقة عائلتها وأطفالها الثلاثة فارس وكاتاليا وكريستينا حيث تكون حريصة على متابعة شؤون عائلتها بشكل شخصي وبعيداً عن الاستعانة بالمربيات. وعبّر زوجها المخرج ناجي طعمي عن فخره واعتزازه بما تقوم به زوجته والنشاط الكبير الذي تقوم به في المنزل وقال: “أنا أحب أن أخبركم أن كندة تستيقظ في الصباح الباكر وتوقظ الأولاد تلبسهم ثيابهم وتحضر أكلهم وتنزلهم إلى أوتوكار المدرسة ثم يأتي دور قهوتي وفطوري… انت يا كندة ملكة المنزل بجدارة.. وحياتي بترخصلك”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT