تكنولوجيا

صورة مسربة جديدة تؤكد لنا بعض مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Mix Nano

xiaomi-mi-mix

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأنه تم تسريب بعض الصور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تفيد بأن شركة Xiaomi تخطط لإصدار نسخة مصغرة من الهاتف Xiaomi Mi Mix تضم شاشة بحجم 5.5 إنش علما أن النسخة الحالية من الهاتف Xiaomi Mi Mix تضم شاشة ضخمة بحجم 6.4 إنش.

على ما يبدو، المزيد من الأدلة حول قدوم نسخة 5.5 إنش من الهاتف Xiaomi Mi Mix والمعروفة حاليا بالإسم الرمزي Nano بدأت تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت لأنه تم اليوم أيضا تسريب صورة واقعية جديدة أخرى تؤكد لنا بعض مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Mix Nano.

ووفقا لهذه الصورة، فهي تؤكد لنا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix Nano مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. والسعر المتوقع لهذا الهاتف هو 3000 يوان صيني مع العلم بأن نسخة 4GB/128GB من الهاتف Xiaomi Mi Max الحالي تكلف 3500 يوان صيني.

للآسف، جل التسريبات التي وردتنا حتى الآن لا تكشف لنا عن أية معلومات حول المواصفات التقنية للكاميرات التي سيأتي بها الهاتف Xiaomi Mi Mix Nano، ولكن سمعنا بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف من قبل شركة Xiaomi قبل نهاية هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً