فتاة تخسر وظيفتها بسبب إبرة!

%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%aa%d8%ae%d8%b3%d8%b1-%d9%88%d8%b8%d9%8a%d9%81%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a8%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d8%a5%d8%a8%d8%b1%d8%a9

أسقط طبيب أسنان إبرة تنظيف قنوات أعصاب الأسنان بطول ثلاثة سنتيمترات، في بلعوم مريضة خلال عملية سحب عصب الأسنان التي كان يجريها لها.

وذكر موقع “ميرور” أن الفتاة المدعوة سناري ذات الـ29 عاماً، كانت تحت تأثير التخدير الموضعي للفك، الأمر الذي خدّر فمها ولم يجعلها تشعر بسقوط الإبرة في بلعومها عندما كانت على كرسي الطبيب، إلا أنها بدأت بالاختناق عندما نزلت الإبرة في بلعومها وادعت أن الطبيب إيستر تورجيمينو لم يتصل بالطوارئ لإسعافها وأصر على أخذها إلى المستشفى بنفسه.
وتم إدخال الفتاة إلى قسم الطوارئ فوراً لإجراء عملية مستعجلة لها، إذ بينت صور الأشعة السينية أن الإبرة ثقبت بلعومها وغرزت في الجزء العلوي من معدتها.

وأدى سقوط أداة تنظيف قنوات العصب في بلعوم فينيسا إلى إصابتها بجروح في المعدة وفي أحبالها الصوتية، الأمر الذي منعها من الحديث إلى ما يقارب الأسبوع، إضافة إلى أنه أدى إلى خسارتها وظيفتها بسبب أيام الغياب التي اضطرت لأخذها بسبب الحادثة.
وأشارت الفتاة إلى أنها بدأت بالاختناق فور سقوط الأداة في بلعومها، وأنها لم تكن تعرف ما الذي بلعته بالضبط، موضحة أن الممرضين والأطباء وحتى موظفي الاستقبال اجتمعوا في الغرفة حولها وشاهدوها وهي تختنق من دون أن يطلبوا الإسعاف.
وذكرت الفتاة أنه ما زالت لديها جلسات علاجية أخرى لاستكمال العملية التي بدأها الطبيب في الثامن من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

Related Posts

LEAVE A COMMENT