تكنولوجيا

سامسونج تدخل في شراكة جديدة مع مايكروسوفت لجلب المزيد من التطبيقات لمنصة Tizen OS

tizen-visual-studio

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة سامسونج أنها ستقوم بإستثمار نحو 9 مليون دولار أمريكي على مدى الأشهر التسعة المقبلة لتشجيع المطورين على تطوير المزيد من التطبيقات لمنصة Tizen OS. وعلى ما يبدو، جهود الشركة الكورية الجنوبية لجعل منصة Tizen OS قبلة للمطورين لن تتوقف عند هذا الحد بفضل الشراكة الجديدة لشركة سامسونج مع شركة مايكروسوفت.

بفضل إتفاقية الشراكة الجديدة بين سامسونج ومايكروسوفت، ستعمل كلا الشركتين معا على ” مشاريع مفتوحة المصدر ” مثل NET Core. و Xamarin.Forms لجعل NET. تدعم منصة Tizen OS.

ماذا يعني ذلك؟ حسنا، هذا يعني بأنه من خلال إنضمام سامسونج رسميا إلى مجتمع Microsoft .NET، فإن المطورين سيكونون قادرين على إستخدام Microsoft Visual Studio لإنشاء التطبيقات لمنصة Tizen OS بإستخدام لغة #C. وتقول شركة سامسونج بأن هناك أكثر من 50 مليون جهاز في العالم يعمل بنظام Tizen OS مشيرة إلى أنه مع هذا التوسع الذي يسمح للمطورين بإنشاء المزيد من التطبيقات لمنصة Tizen OS، فينبغي عليك أن تبدأ برؤية المزيد والمزيد من التطبيقات تشق طريقها إلى منصة Tizen OS في المستقبل القريب.

وبناء على نتائج بعض إستطلاعات الرأي، فقد أوضح العديد من الأشخاص بأنه ينبغي على شركة سامسونج مواصلة تطوير منصة Tizen OS وجعلها أفضل. وخطوة مثل هذه هي بالتأكيد خطوة في الإتجاه الصحيح لتحسين نوعية نظام التشغيل لكي تبدأ الشركة الكورية الجنوبية بشحنه مع المزيد من الأجهزة في العام المقبل، لذلك لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة للبدء برؤية نتائج هذه الشراكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً