سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد Nougat لبعض أجهزتها الراقية الأخرى

galaxy-note-4-56465

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت العمل أيضا على تطوير تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكل من Galaxy Note 5 و Galaxy Tab S2.

تاريخيا، شركة سامسونج غير معروفة بإصدار التحديثات في وقت مبكر، ولكن في السنوات الأخيرة حاولت شركة سامسونج تغيير ذلك من خلال تحسين الزمن الذي تستغرقه الشركة لإصدار التحديثات الرئيسية لهواتفها الذكية، على الأقل لهواتفها الذكية الراقية لأن الشركة الكورية الجنوبية لا تزال تستغرق كثيرًا من الوقت قبل أن تقوم بإصدار تحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج بدأت بالفعل بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وفي وقت سابق، كانت هناك شائعات أخرى أشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت العمل فعلا كذلك على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، لذلك فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن شركة سامسونج بدأت العمل كذلك على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لأجهزة Galaxy Note 5 و Galaxy Tab S2، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيتم إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكافة الأجهزة المذكورة آنفا، ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

Related Posts

LEAVE A COMMENT