قد يتم إصدار هواتف Galaxy Note 7 المجددة في بعض الأسواق خلال العام المقبل

galaxy-note-7

 

في حين تم إلغاء الهاتف Galaxy Note 7 من قبل شركة سامسونج بشكل رسمي، فممصير الوحدات التي تم إستعادتها هو السؤال الذي لم يتم الرد عليه حتى الآن. هل ستقوم شركة سامسونج بتدميرها تماما، أو يمكن إزالة أجزائها أو إعادة تدويرها وإستخدامها للمنتجات المستقبلية؟ تلك هي القرارات التي من الممكن أن يتم إتخاذها، ولكن هناك قرار آخر مخيف.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor، فقد أشار إلى أن إحدى الخيارات التي تدرسها شركة سامسونج هو بيع الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 في بعض الأسواق مثل الهند وفيتنام. بهذه الطريقة لن تخسر شركة سامسونج الكثير من المخزون، وسيتحتم عليها التخلص من جزء محدود فقط من الوحدات التي تم إستعادتها.

إنها ليست فكرة سيئة، ولكن نظرا إلى أن شركة سامسونج ليست لديها فكرة عن سبب تعرض هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق، فهذه الخطوة ستكون بمثابة مخاطرة أخرى من الشركة الكورية الجنوبية. وهناك تكهنات بأن تصميم الهاتف يمكن أن يكون السبب في الإحتراق، في حين أن البعض لا يزال يوحي بأن البطارية هي السبب في إحتراق هواتف Galaxy Note 7.

على أي حال، هواتف Galaxy Note 7 المجددة هي وسيلة جيدة لجذب العملاء الجدد الذين إمتنعوا عن شراء الهاتف في البداية بسبب السعر. ولكن نحن أيضا لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة سامسونج ستتصدر عناوين وسائل الإعلام في العام المقبل بسبب إحتراق هواتف Galaxy Note 7 المجددة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT