تكنولوجيا

مايكروسوفت توفر خصومات رائعة على عدد من أجهزتها بمناسبة يوم ” Black Friday “

surface-pro-4-1

 

جميع الشركات تتطلع إلى بيع أكبر قدر ممكن من منتجاتها في يوم الجمعة الأسود ” Black Friday “، ونفس الشيء ينطبق على شركة مايكروسوفت التي أعلنت بدورها اليوم عن العروض التي ستقدمها للمستهلكين في هذا اليوم. كل شيء يبدأ مع متجر مايكروسوفت على شبكة الإنترنت يوم الأربعاء 23 نوفمبر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. في اليوم التالي، سوف تكون متاجر مايكروسوفت مفتوحة للمستهلكين للإستفادة من أسعار موسم الأعياد. وفي اليوم الجمعة 25 نوفمبر ستكون كافة متاجر مايكروسوفت مفتوحة ليوم الجمعة الأسود.

منذ يوم الجمعة الأسود إلى غاية يوم Cyber Monday الموافق لـ 28 نوفمبر سيتم عرض لوحيات Surface Pro 4 مع خصومات تصل إلى 429 دولار أمريكي. على سبيل المثال، نسخة 256GB من Surface Pro 4 والمدعومة بالمعالج intel Core i5 والمرفوقة بالغطاء Type Cover ستكلف 999 دولار أمريكي وهو ما يعني الإحتفاظ بنحو 429 دولار أمريكي. أما بخصوص نسخة 128GB من Surface Pro 4 والمدعومة بالمعالج intel Core i5، فسوف تكلف 699 دولار أمريكي مما يعني الإحتفاظ بنحو 200 دولار أمريكي.

العروض تمتد إلى الهواتف الذكية كذلك. من خلال شرائك للهاتف Lumia 950 XL ستحصل على هاتف Lumia 950 مجانا جنبا إلى جنب مع قاعدة الإرساء Display Dock. أو يمكنك الإحتفاظ بنحو 313 دولار أمريكي من خلال شراء الهاتف HP Elite X3 جنبا إلى جنب مع الملحق Laptop Dock بسعر 1148 دولار أمريكي. وهذا يأتي مع غطاء واقي مجاني وحامي للشاشة.

هذه ليست سوى بعض العروض التي ستقدمها شركة مايكروسوفت للمستهلكين بمناسبة يوم الجمعة الأسود ” Black Friday “. عموما، يمكنكم الإطلاع على كافة العروض التي تقدمها شركة مايكروسوفت بهذه المناسبة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً