تكنولوجيا

آبل تتخبط في الصين بسبب شكاوى بشأن وحدات مضطربة من iPhone 6 و iPhone 6S

iphone-6s-ios-9-app-store-apps

طلبت جمعية المستهلكين في الصين المعروفة إختصارًا بإسم CCA علنا من شركة آبل التحقيق بشأن بعض الوحدات المضطربة إذا جاز التعبير من هواتف iPhone 6 القادمة من المستهلكين المحليين. وتقول الهيئة التنظيمية الصينية بأن عددًا كبيرًا من مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S إشتكوا من إنغلاق هواتفهم الذكية بشكل كامل.

ووفقا لجمعية المستهلكين الصينيين، فالعديد من مستخدمي هواتف iPhone المذكورة آنفا أعربوا عن إستيائهم بشأن تعرض هواتفهم الذكية للإغلاق بشكل كامل على الرغم من حقيقة أنه لا تزال هناك أكثر من 50 في المئة من الطاقة في البطارية. ويقول بعض المستخدمين الآخرين بأن أجهزتهم تتعرض للإغلاق الكامل في البيئات الأكثر برودة.

معظم هؤلاء المستخدمين يقولون بأنهم لم يتمكنوا من إعادة تشغيل هواتف iPhone الخاصة بهم حتى لو تم ربطها مع الشاحن. على ما يبدو، هواتف iPhone 6 و iPhone 6S تعاني من مشكلة الموت المفاجئ في الصين.

وتجدر الإشارة إلى أن هواتف iPhone 6 و iPhone 6S ليست هي أولى الهواتف الذكية الراقية المصنعة من قبل شركة مشهورة التي تواجه المشاكل في الصين. المنافسة الأولى لشركة آبل، ونقصد هنا بطبيعة الحال شركة سامسونج تواجه بدورها كابوس العلاقات العامة في الصين، والذي يعد أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم. ووفقا لوكالات محلية، فالشركة الكورية الجنوبية تعاملت بشكل غير صحيح مع حملة إستدعاء هواتف Galaxy Note 7 في الصين.

سامسونج وآبل بدأت فعلا بفقدان حصتها السوقية في الصين لصالح الشركات المصنعة المحلية مثل Huawei و Oppo و Xiaomi و Vivo، ولا يبدو أن الوضع على وشك أن يتحسن في أي وقت قريب، سواء بالنسبة لشركة سامسونج أو آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً