الهاتف HTC 10 سيتلقى تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في غضون بضعة أسابيع

htc-10-2

HTC كشفت بالفعل بأن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat سيصل إلى هاتفها الرائد الحالي HTC 10 قبل نهاية هذا العام. وبالتحديد، أوضحت شركة HTC بأن ذلك سيحدث في الربع الرابع من هذا العام، والذي يبدأ في شهر أكتوبر وينتهي في 31 ديسمبر. في حين لم تقدم لنا الشركة أية تفاصيل إضافية حول موعد إصدار التحديث بالضبط، فيبدو أننا حصلنا على هذه المعلومة بفضل المسرب الشهير @LlabTooFeR.

ووفقا للمسرب @LlabTooFeR والذي كان موثوقا في الماضي عندما يتعلق الأمر بمنتجات HTC، فقد أوضح بأن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat سيصل إلى هواتف HTC 10 التي بيعت في أوروبا قبل نهاية هذا الشهر أو في أوائل شهر ديسمبر المقبل. إذن، يبدو أننا على بعد بضعة أسابيع فقط قبل أن نرى شركة HTC تصدر تحديث الأندرويد Nougat لملاك الهاتف HTC 10.

وكما هو الحال دائما، نحن نتوقع أن يتم إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في البداية للنسخ المفتوحة من الهاتف HTC 10 قبل أن يتم إصدار هذا التحديث في وقت لاحق للنسخ الخاصة بشركات الإتصالات من هذا الهاتف لأن هذه الأخيرة تقضي المزيد من الوقت في مراجعة التحديث وإجراء بعض التعديلات عليه إذا إقتضت الضرورة ذلك قبل أن تقوم بإصداره لعملائها. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول متى سيصدر تحديث الأندرويد Nougat لهواتف HTC 10 التي تم بيعها في المناطق الأخرى حول العالم، ولكننا نتوقع حصول كافة وحدات HTC 10 على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat قبل نهاية هذا العام.

Related Posts

LEAVE A COMMENT