تحديث جديد لإكس بوكس وان

%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%84%d8%a5%d9%83%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%86

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث جديد لجهاز الألعاب إكس بوكس وان وتطبيق إكس بوكس المخصص لنظام ويندوز 10، حيث يتمكن عشاق الألعاب عن طريق وظيف إكس بوكس لايف من البحث عن اللاعبين بسهولة من أجل المشاركة في الألعاب الجماعية.

ويشتمل التحديث الجديد لجهاز الألعاب على العديد من الوظائف الجديدة، ومنها وظيفة النادي Club، والتي تتيح للمستخدم إمكانية إنشاء مجموعات وإدارتها، كما يتمكن أعضاء هذه المجموعات من التواصل مع بعضهم البعض بسهولة، والاستمتاع بالألعاب على خدمة إكس بوكس لايف. علاوة على أنه يمكن لمشغلي النوادي وضع قواعد محددة للمحادثات.

وأضافت شركة مايكروسوفت أن وظيفة البحث عن مجموعة Looking for Group والمعروفة اختصاراً باسم LFG تناسب الألعاب العفوية ذات هدف محدد، وهي عبارة عن نوع من بيانات الاتصال للاعبين. وتتيح هذه الوظيفة لعشاق الألعاب البحث عن الزملاء للتغلب على أحد التحديات الصعبة للغاية في مساء اليوم التالي. كما يتمكن المستخدم هنا أيضا من تحديد بعض المتطلبات مسبقا، مثل الأوامر الصوتية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT